‘‘ تحرر من العمل لدى الاخرين , 20% من الناس الأكثر ثراءً لم يصلوا الى ذلك بالعمل لدى الأخرين , وانما بعد فترة من عملهم كموظفين استقلوا بشكل كامل ذاتياً وماليا ’’

‘‘لا تمضي جل وقتك في تفادي المشاكل فالمشاكل لا تنتهي, يبذل الكثسر من الناس الوقت والجهد في تفادي المشاكل بدلاً من أن يحاولوا حلها , اعمل على حل المشاكل كسباً للوقت ‘‘

‘‘لا تضيع وقتاً كبيراً في التخطيط: عندما تكتمل العناصر خض التجربة سريعاً وابدأ بأبسط الامور, قم ببناء هيكل بسيط للفكرة سواء منتج أو خدمة’’

‘‘وأخيراً أفضل طرق للتنفيد الفعال هو الخطوات البسيطة كي يصبح عائد التخطيط أكبر, ويدر الانتاج بشكل أفضل عليك بتطبيق الخطط كما يقول المثل أكل العنب حبة حبة ’’

‘‘لا تتوقع وجود أشخاص مثاليين, حاول اصطحاب من هم بمقامك وقوتك للعمل معك, والا ستواجه الكتير من المتاعب ’’

’’ العبرة في الربح فقط وليس فيما تفعل ’’

‘‘تذكر عندما تتضح تفاصيل المرحلة المقبلة ستصبح أكثر قدرة على ادارة مستقبلك المالي والعملي ’’

‘‘ تذكر كلام العملاق هنري فورد : العوائق هي تلك الاشياء المرعبة التي تراها حين تصرف النظر عن هدفك ’’

‘‘ لا تترد ان استمرارية التعلم هي الطريق الحقيقي نحو الحكمة والمعرفة والنجاح ’’

‘‘لا تفكر في الانتصار على العميل اجعل العميل يشعر هو بالنصر واخرج انت بصفة القوي’’

‘‘امتلك طموح النسور ومثابرة النمل … استمر ’’

‘‘تذكر هذا دائما : الفرص, الأعمال والاستثمار مثل الحافلات هناك دوما جافلة أخرى قادمة ’’